ثلاثة أشقاء يكشفون أسباب قتلهم للملقب بـ"الكازاوي" ضواحي خريبكة ؟؟


1

 

تحت إشراف الوكيل العام بالنيابة لدى محكمة الاستئناف بخريبكة، تم عصر اليوم الثلاثاء 12 شتنبر، إعادة تمثيل وقائع جريمة القتل التي راح ضحيتها تاجر مخدرات كان يلقب قيد حياته بـ"الكازاوي"، بعد تلقيه طعنات قاتلة على مستوى الرأس والكتف، واليد والرجلين من طرف ثلاثة أشقاء يقطنون بدوار الشعبة بالجماعة القروية أولادعبدون.

 

خلال تمثيل الجريمة، أقر أحد المتهمين  أن دوافع الجريمة هي "الحكرة" التي كان يمارسها الضحية على عائلته، مما اضطره إلى ارتكاب الجريمة رفقة شقيق له، حيث هاجماه بواسطة منجل وسكين، وتناوبا على طعنه بالسلاحين في مختلف أنحاء الجسم حتى سقط أرضا وخارت قواه ولم يعد قادرا على الحركة بسبب قوة الطعنات.

 

وأكد المتهم الثاني أنه شارك في الاعتداء على الضحية بتوجيه ضربات بالسكين إلى الرجلين والرأس، مضيفا أن الضحية حاول الهرب مرارا من قبضتهما إلا أن دافع الانتقام جعلهما  يقدمان على فعلتهما تعبيرا عن رفضهما لتسلط الضحية ومحاولة بسط سيطرته بالدوار، مبرئا شقيقه الثالث من الجريمة.

 

وقال المتهم الأول خلال تمثيل الجريمة إنه جرد الضحية من ملابسه الداخلية، حيث طلب منه اغتصابه مقابل الوقف عن توجيه الضربات القاتلة بواسطة المنجل، الأداة التي جلبها شقيق الضحية للمحققين بعدما تخلص منها المتهم بعيدا عن مكان الجريمة وفر رفقة شقيقه نحو وجهة مجهولة هربا من رجال الدرك الذي حلوا بين المكان.

 

 

 

        

التعليقات

(0 )

آخر الأخبار

بالصوت والصورة